أخبار أونلاين أخبار أونلاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ايكاردي بطبيعة الحال لايحتاج لأي تطبيل



هو ايكاردي بطبيعة الحال لايحتاج لأي تطبيل ، مهاجم قناص لايحتاج لعدة فرص لأجل الوصول الى الشباك ، لايلمس الكثير من الكرات لكنه يؤثر عندما يلمس ، لكن الهدف يتحمله دوناروما كلية بخروجه الجد غريب ، سباليتي اكل جاتوزو تكتيكيا بالمعنى الحرفي للكلمة بدأ ضاغطا بقوة وكثافة وسيطر على خط الوسط بالطول والعرض لكن بدون اي ابتكار ، كرة الى بروزوفيتش او فيتسينيو بدوره الى الظهير او الجناح ثم عرضية ، ثم عرضية اخرى ..الخ !!

افضل لاعب من جانب الميلان كالابريا اللذي أخفى بيريسيتش تماما ، من جانب الانتر بروزوفيتش اللذي قدم مباراة كبيرة فالشقين الهجومي والدفاعي وكان سببا واضحا في التفوق العددي اللذي ظهر به الفريق ، تغييرات سباليتي كانت افضل من نظيره بكل تأكيد ، غاتوسو اخرج كالهان اوغلو السيء وأدخل جوكره كوتروني لكن مالمغزى من التغير والفريق عاجز عن ايصال الكرة للثلث الثاني من الملعب وليس حتى الاخير !!!! عموما المباراة كانت مملة واستحققنا كمشاهدين افضل من ذلك بكل تأكيد .

عن الكاتب

Amid dz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار أونلاين