أخبار أونلاين أخبار أونلاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فينسيوس جونيور في مدريد

#فينسيوس_جونيور .
18 سنة .
برازيلي الجنسية .
يلعب في مركز الجناح .

اشتراه ريال مدريد قبل موسمين من فلامينغو ب45 مليون يورو وهو يبلغ من العمر 16 سنة فقط وهي الصفقة الاغلى للاعب في عمره ..

البرازيلي موهوب جدا ، سريع ومهاري ، يشبه في طريقة لعبه قلبلا نيمار ولو ان نيمار أعلى كموهبة ، الا أن جونيور أكثر انضباطا ، اجتهادا ، التزاما ورغبة في اثبات النفس ، في الآونة الأخيرة يدور حديث وبقوة حول نية الريال في اعارة اللاعب من أجل كسب خبرة اكبر والتعود أكثر على اجواء اللعب في اوربا فهل سيكون الخيار في مصلحة اللاعب ؟؟

اللاعب صرح عند وصوله بأن لايملك اي مانع في قضية اللعب للفريق الثاني للريال مع بعض الدقائق رفقة الأول وصرح أيضا بأنه سيمنح الريال كل مايملك في المستقبل وليس الان وهي تصريح تنم عن لاعب محترف بأتم معنى الكلمة ، فاللاعب اساسي في البرازيل منذ موسمين واثبت امكانياته كثيرا فلوكان أي لاعب آخر لرفض الخيار جملة وتفصيلا واعتبره اهانة لكن جونيور يملك طموحا مختلفا وأعتقد أن عقليته اضافة لامكانياته الكبيرة وموهبته ستأخذه بعيدا جدا في عالم المستديرة فقط لو حظي بالرعاية اللازمة رفقة مدريد .

شخصيا انا ضد خيار الاعارة واعتقد ان بقاء اللاعب وفق الخطة التي رسمها سيكون الخيار الأفضل له وللفريق للتعود على اجواء الفريق ولا مكان أفضل للشباب الموهوب من اجل التطور مثل ضغوط فريق كبير ، لوكان اللاعب متوسط الموهبة او دون اي تجربة في المستوى الاول فربما تكون الاعارة الخيار الأمثل ، لكن عندما يكون ذو طموح وموهبة وشخصية فالاعارة قد تكون أخطر عليه من البقاء في الفريق ، ولاداعي للتذكير بمصير المئات من الشباب اللذين توقع لهم الجميع مستقبلا زاهرا قبل ان يخرجوا في اعارة لاثبات انفسهم تحولت تلك الاعارة لسلسة من الاعارات قبل ان يصبحوا في طي النسيان .

الريال حاليا في مرحلة انتقالية ومع مدرب يعرف جيدا كيف يتعامل مع اللاعبين الشباب لذلك بقاء فينسيوس سيكون الخيار الامثل للاعب والفريق ، سن النضج يختلف من لاعب الى آخر والجميع يرى مايفعله مبابي في ال19 من عمره فقط لذلك لاخوف على اللاعب فالانظباط والاجتهاد هما السبيل لوزن اللاعب لا عمره .. في الاخير اتمنى وبشدة الا تقدم الادارة المدريدية على خطوة اعارة اللاعب ومنحه الثقة فقط لاثبات مافي جعبته .

عن الكاتب

Amid dz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار أونلاين