أخبار أونلاين أخبار أونلاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ليفربول 2018/2019 الاكثر استعدادا في البريميرليغ

[ الطبيعة ضد اللاطبيعة والطبيعة تفوز دائما ]
على مر العصور وتداول الازمان واختلاف الكائنات وتنوعها البيولوجي ، طالما وجدت البيئة طريقة للتغلب على كل المشكلات التي حصلت بها والخروج من أزماتها ، تجاوزت الامراض والاوبئة ، الكوارث والمجاعات ، الحروب والصراعات ، مهما كانت النهاية حزينة او سعيدة ، مأساوية او مثمرة فالطبيعة تنتصر في النهاية على اللاطبيعة .

انتقادات لاذعة وكلام كبير من هنا هناك حول كلوب وسياسته التي تغيرت 180 درجة في المركاتو الحالي والعنون دائم واحد وموحد وهو تصريح كلوب السابق بأنه من المستحيل ان يتعاقد مع لاعب ب100 مليون يورو فعندها لن تكون للألقاب التي يحققها اي قيمة ، كلوب قال هذا الكلام ؟ نعم ، هل مذنب اذا بالرجوع عن كلامه ؟ لا ، لماذا ؟ يقول المثل [ اذا أخطأت فانت انسان ، واذا اصريت على الخطأ فأنت شيطان ] وكلوب انسان رغم ان به شيئا من الشيطان فهو صعب المراس شديد التعصب لأفكاره ،[ الرجوع عن الخطأ فضيلة ] وهذا ماقام به كلوب اليوم ، لذلك ارى بأن لوم كلوب على تغيير سياسته امر غريب قليلا ..

كلوب اقتنع بأن مجموعة من الشباب الموهوب والحماسيين متوسطي الشهرة ومع شحن طاقاتهم واطلاق العنان لمواهبهم مع اسلوب هجومي بحت أمر لايكفي اطلاقا للمنافسة على لقب البريميرليغ مهما بلغ اجتهادك ومهما كانت قصتك جميلة فإن الواقع غير ، اللقب لمن يدفع أكثر ، لمن يملك دكة اقوى ، لمن يملك لاعبين أشهر ، لمن يملك النفس الأطول ، لذلك رضخ للأمر الواقع وقرر خوض التحدي ، التحدي اللذي سيشكل نقطة فاصلة في مشوار كلوب مع الريدز ليفربول المتشوق منذ اكثر من 28 سنة لمعانقة اللقب ، اللقب اللذي وان فاز به فأكيد ان تمثال كلوب بمحاذاة الملعب سيكون اشهر من تمثال الحرية نفسه ، ان فشل كلوب فسيتعرض بانتقادات لن يقل مداها عن حدود اقليم ويستفاليا ..

كلوب لو يحسن من قدرة فريقه عند امتلاك الكرة فسيكون على رأس جدول الدوري في نهاية الموسم فهو الافضل دون كرة لكنه الاسوء معها ، كلوب امام التوب فور او فايف قد يحقق لك العلامة الكاملة وثلاثة او اربع انتصارات متتالية لكنه بالمقابل قد يخرج بصفر نقطة امام اندية مؤخرة الترتيب ، لذلك فقد دعم فريقه جيدا ولم يبقى الكثير ، في آخر مقالاتي قلت بأن على كلوب التركيز على دفاعه بدلا من اصراره على لاعب رقم 10 يحمل الفريق في ظل استقدام شاكيري وقدرة كايتا على اداء الدور عند الضرورة حتى موعد استعادة اوكس ، لكن الخبر الصادم خرج بالامس على لسان كلوب بأن اوكس غائب حتى نهاية الموسم ..

اوكس لم يكن محظوظا بالمرة لاعب عانى كثيرا للوصول الا ماهو عليه وكان قريبا من تضييع الطريق لولا كلوب ، ثم بعد اجتهاد طويل وتقديم افضل نسخة من اللاعب والوصول الى نهاية الموسم بفورمة عالية يتعرض الى اصابة لعينة على مستوى الاربطة المعاكسة ، بعد ان اكدت التقاري الاولية امكانية عودة اللاعب مع نهاية اكتوبر للميادين يأتي خبر تجدد الاصابة وغياب اللاعب الى نهاية هذا الموسم ، صراحة متعاطف جدا مع اللاعب واتمنى ان يعود أقوى لأن اصعب مافي حياة لاعب كرة القدم هي الاصابات فمابالك باصابة في قمة مستواك تبعدك لأكثر من موسم عن الميادين ..


عن الكاتب

Amid dz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار أونلاين