أخبار أونلاين أخبار أونلاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ميلينكوفيتش سافيتش

الدبابة الصربية ميلينكوفيتش سافيتش يتجه لقضاء موسم آخر في لاتسيو بعد أن كان اللاعب هدفا لكل كبار اوربا في المركاتو الحالي ، لكن عربجية و مبالغة كلاوديو لوتيتو رئيس النادي جعلتها تصرف النظر عن اللاعب رغم كل امكانياته الهائلة والتي تؤهل صاحب ال23 عاما ليكون أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم .. قبل بداية الميركاتو وضع لوتيتو مبلغ 100 مليون يورو لمن يريد اللاعب ، بعد ان أبدى كل من مانشيستر يونايتد ويوفنتوس والريال استعدادهم لوضع المبلغ على طاولة لاتسيو أصبح المبلغ المطلوب فجأة 150 مليون يورو وادلى حينها لوتيتو بتصريح أكد فيه ان سيرجي باق في الفريق مالم يصل عرض خرافي مما دفع الفرق لصرف النظر عن اللاعب ..

اسعار اللاعبين رهيبة جدا وسعر لاعب جد عادي هذه الايام مابين 30 و 50 مليون يورو فمابالك بلاعب من طينة سيرجي ، لكني ارى مبلغ 100 مليون يورو عادل جدا للانسيو وكان الاجدر بلوتيتو ترك اللاعب يرحل الى وجهة اخرى حيث بامكانه اظهار قدراته الحقيقية والاستفادة من مبلغ تحويله بدلا من المخاطرة بابقاءه لموسم آخر قد يتعرض فيه اللاعب لاصابة او قد يهتز مستواه لاي سبب كان .. الرئيس يدافع عن حقوق فريقه نعم ، لكن بيع اللاعب بقيمة مرتفعة واستثمارها لتدعيم النقائص في الفريق ايضا تعتبر دفاعا عن الحقوق ، الرئيس فعلها مع ايموبيلي الموسم الماضي وهاهو يعيدها مع سافيتش هذا الموسم لذلك على اللاعب ان يكون اكثر جرأة رفقة وكيل اعماله ويبحث عن الخيار المناسب لاثراء مسيرته الرياضية بدلا من دفنها في لاتسيو مع كامل الاحترام للفريق ومشجعيه ..

سافيتش اضافة لأي وسط ميدان في العالم ، موهوب جدا ، قوة بدنية رهيبة ، ضابط ايقاع من الطراز الأول ، مراوغات ، خروج بالكرة تحت الضغط ، تفوق في الصراعات الثنائية ، يقاتل على كل كرة ، كرات ساقطة في ظهر المدافعين فاتلة ، كرات ثابتة وتسديدات قوية ودقيقة ، لا ابالغ في وصف اللاعب اطلاقا ويكفي فقط ان تشاهد مباراة واحدة فقط لترى كل هذا وأكثر من اللاعب ، علاوة على كل هذا بامكان اللاعب شغل كل مناصب وسط الميدان والاجنحة لذلك سيضيع على نفسه موسما في لاتسيو لا أكثر ولا أقل .

عن الكاتب

Amid dz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار أونلاين