أخبار أونلاين أخبار أونلاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بونوتشي الى اليوفي ثانية !!!

في البداية لم اصدق اي خبر يتعلق بامكانية عودة ليوناردو بونوتشي نحو فريقه السابق السيدة العجوز بعد موسم واحد فقط قضاه رفقة الروسينيري ، لكن الأمر يبدو اليوم قريبا جدا في صفقة تبادلية يرفض ميلان الا ان يكون طرفها المقابل المدافع كالدارا ..

بونوتشي غادر اليوفي بعد مشاكل بالجملة مع اليغري داخل غرف الملابس ، تلقى بونوتشي عروضا بالجملة من خارج ايطاليا لكنه فضل البقاء في ايطاليا لمرض ابنه ، اللاعب حمل شارة قيادة الروسينيري من اول ظهور وعلق عليه أمل كبير ليكون قائد عودة ميلان لكنه لم يقدم تلك العروض التي انتظرها منه الجميع واصبح يطلق عليه لقب مدافع المنظومة وبأنه دون خط دفاع اليوفي لاشيء .

 امكانيات اللاعب لانقاش لكني لم اصدق الخبر في البداية لأمرين : الأول ان اللاعب قام بردة فعل لاتنم الا عن قلة احترام لليوفي ومشجعيه وحتى قائده السابق بوفون لما احتفل بشراسة يوم تسجيله في شباكهم ، الثاني هو ادخال كالدارا مستقبل دفاع اليوفي في الدفاع ، لكن حسب كل المعطيات والمؤشرات الأخيرة يبدو وأن اليوفي عازم على اعادة اللاعب مهما كان الثمن فآخر الاخبار تشير لتقديمهم كالدارا مع اعارة المهاجم الارجنتيني هيغوايين لموسم واحد مقابل استرجاع اللاعب !!

لو تمت الصففة فالميلان سيكون الطرف الفائز بكل تأكيد ، الخاسر الاكبر سيكون بونوتشي اللذي خسر حب جماهير اليوفي مرتين الاولى يوم انتقل للميلان والثانية يوم احتفل بالتسجيل في شباكهم وحتى لو رحبوا به اليوم فسيذبحون بعد كل خطأ ، اضافة لهذا سيخسر احترام جماهير الميلان بعد ان رفع الراية البيضاء بعد موسم واحد فقط مع فريقهم ..

عن الكاتب

Amid dz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار أونلاين