أخبار أونلاين أخبار أونلاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مورينيو فقد عقله تمام ، رغم ذلك يبقى خطيرا .

بعد النظر في تصريحات السبيشل وان عن فريقه ولاعبيه الشبان لايمكن الا ان نقول بأن الرجل فقد عقله جله او كله ، طوال مشوار مورينيو كانت تصريحاته وألاعيبه النفسية أقوى اسلحته لكن الأمر خرج عن السيطرة في الاونة الاخيرة ولا يمكن ان نجحد ذلك سواء كنا من محبي البرتغالي او كارهيه فالأمر لايحتاج لخبير ولا لمنجم لاكتشاف ذلك ..

لم افقد يوما الاحساس بأن برجوازية مورينيو و نرجسيته قد تجعلناه أضحوكة يوما ما وكنت واثقا في كل مرة بعودته لكن الأمر مختلف جدا هذا المرة ، مورينيو انتقد الادارة ، اللاعبين ، الحكام ، المنافسين ، البرمجة وهاهو يواصل في سياسته دون ان يجد من يلجمه على تعديه الصارخ على وتدخله في امور لاتعنيه ، مورينيو في الموسم اكتفى بالتذكير بانفاق السيتي 300 مليون يورو على خط دفاعه في كل مؤتمراته التي نشطها بدلا من التركيز على امور فريقه ومحاولة ايجاد حلول حقيقية لها ومحاولة منافسته على لقب البريميرليغ اللذي اكتسحه ، بالأمس خرج عينا بعدة من التصريحات التي لايمكن بأي حال من الأحوال تقبلها خاصة فيما يتعلق بمسألة الشبان .

التصريح الاول عن مارسيال :[ مارسيال رزق بفتى جميل لكن بعد ذلك كان يجب ان يكون معنا وليس هناك ]!!
التصريح الثاني عن الشبان لما سئل عن سانشيز [ سانشيز لايمكن ان يكون سعيدا مع هذا الكم من الاطفال ]!!
التصريح الثالث يشملهم ايضا [ بايلي لعب وهو مصاب بعد اصابة سمالينغ ، لايمكنك اللعب بخمسة اطفال امام صلاح وماني هو لاعب شجاع ]!!
التصريح الرابع عن الادارة والشبان معا [ نسبة 30% فقط من اللاعبين الحاليين من ستكون موجودة معي في اوت ! وايضا طلبت من الادارة خمسة لاعبين ويبدو انني لن أحصل الا على واحد ]!
التصريح الاخير عن الحكام [ لقد اتو من اتحاد البيسبول لقد ظنوا أنها مباراة في البيسبول ولما وصلوا وجدوها مباراة في كرة القدم ]

في العادة موسم مورينيو الثالث هو موسم المشاكل والخروج لكن يبدو وانه اعلن البداية مبكرا هذه المرة ولم يستطع الانتظار حتى بداية المنافسة على الأقل ، الموسم الثاني موسم تحقيق النجاح لكن الامور اختلفت كلية مع الشياطين الحمر ولم يحقق اي نجاحات تذكر حتى الآن لونظرنا للقيمة الفعلية للفريق اللذي يدربه ، ولا أتوقع له الكثير من النجاحات في هذا الموسم ، استبعاد اسم مورينيو عن قائمة المرشحين لتحقيق لقب هذا الموسم سيكون أمرا صعبا لكنه أقرب للحقيقة لأن عقل البرتغالي متوقف في نقطة ما ولايريد التقدم نحو الامام اطلاقا ..

تشكيلة اليونايتد هذا الموسم ايضا عامل سيجعل من المهمة اصعب ، تشكيلة المنافسين ، المنافسة على عدة جبهات ، فقدان المدرب البرتغالي للشغف حيث يبدو مقتنعا فقط بالسموم التي تخرج من فمه ولم تترك شخصا او شيئا يتحرك في مرمى البرتغالي دون ان تصيبه .

عن الكاتب

Amid dz

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار أونلاين