أخبار أونلاين أخبار أونلاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

افضل لاعب شاب في البريميرليغ .

#افضل_لاعب_شاب_في_البريميرليغ .

#الاجنحة_نوعان :
الاجنحة في كرة القدم نوعان ، الذي يلعب على الخط ويستغل سرعته وامكانياته للقيام بالعرضيات ، النوع الاخر هو الذي يملك المهارة والقدرة على المراوغة ويقطع نحو العمق للتمركز في انصاف المساحات او حتى ليصبح صانع العاب صريح في بعض الاحيان ، المساندة في الوضع الدفاعي وحتى في مراقبة بعض لاعبي الخصم ميزة اضافية .
الجناح المثالي عادة ما يكون سريعا ، يجيد المراوغة واللعب على اطراف الملعب ، يمتلك عرضيات مثالية ، تمريرات محكمة ، ويتحرك جيدا دون كرة ، الجناح المثالي ايضا يجيد اللعب على المساندة في الوضع الدفاعي وحتى في مراقبة بعض لاعبي الخصم ، كما يجب ان يتكيف مع تغيير التكتيك اللحظي أثناء اللعب ، على الرغم من ذلك هناك بعض الاجنحة حاليا يميلون لللعب في العمق أكثر ويؤدون وظائف صانع الالعاب ، هناك أيضا أجنحة لا تمتلك تلك السرعة لكنهم مبدعون على الاطراف .
_split
#ليروي_ساني :
احد القلائل الذين يجمعون بين النوعين وكل الصفات تقريبا مع جودة كبيرة ، من اهم اللاعبين الذين يعمل غوارديولا على تطويرهم حاليا وهو احد اسلحته والاكيد ان غيابه عن تشكيلة الموسم في البريميرليغ مجحف في حقه ، النجم الالماني الشاب صاحب 22 سنة من افضل المواهب في اوربا والعالم دون ادنى شك ، مهارات كبيرة وسرعة رهيبة ، 1vs1 خطير جدا ، تمركز جيد ، هو يحبذ ان يلعب على الخط اكثر بما يتناسب مع قدمه القوية ويشبه غاريث بايل قليلا في طريقة لعبه مع فارق القوة للاخير طبعا لكنه لايجد اي مشكلة في الدخول للعمق او القيام بالمرواغات والاختراقات وسجل عددا كبيرا من الاهداف بتوغلاته .

#الاخطاء :
في بعض المباريات هذا الموسم خيب ساني وظهر بوجه شاحب فهو يفقد الكثير من الكرات سواء بالمبالغة في المراوغة او تمريرة خاطئة او تعامل سيء مع الكرة من امام المرمى او بتسرع منه او حركة زائدة لاداعي لها .
هذه الاخطاء او العيوب امر عادي بالنظر لسن اللاعب لكنها غير مقبولة دائما فاللاعب يعيش موسمه الثاني مع السيتزنس والرابع في مشواره الاحترافي وحظي بدقائق لعب كافية طوال هذه السنوات الاربع ، مما يعني انه اوتوماتيكيا يجب يكون اكثر رتابة وتأن وذكاء فوق المستطيل الاخضر فأربع سنوات في المستوى العالي كافية لكسب الخبرة اللازمة ، فلاعبون آخرون كانوا في اوج عطائهم ونجوما لفرق كبيرة في مثل هذا السن ولو ان سن النضج يختلف من لاعب لآخر .

#اللعب_مع_غوارديولا :
يتطلب الذكاء والحركية والقدرة على خلق المساحات والتمركز فيها والاستلام والتسليم تحت الضغط اكثر مما يتطلب السرعة والقوة ، وبيب احد اقوى المدربين في مسألة تطوير المواهب واعطائها المساحة اللازمة للبرهنة على قدراتها والتطور للافضل ، لذلك لا اشك اطلاقا في ان ساني سيكون من افضل اللاعبين في العالم قريبا جدا لو واصل العمل الجاد والاستماع للنصائح .

كأس العالم هي فرصة اخرى لساني لاثبات نفسه اكثر وتحقيق ولو شيء بسيط لمنتخبه الالماني وكسب هالة اعلامية اكبر قليلا تضيف لاسمه الكثير .

عن الكاتب

RadarTech - رادار التقنية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار أونلاين