أخبار أونلاين أخبار أونلاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

يحسب لسولاري استعادة الفوضى في صفوف الريال !!



يحسب لسولاري استعادة الفوضى في صفوف الريال !!

ريال مدريد فريق يتغذى على الفوضى في الملعب ، فريق لم يعرف يوم بأسلوب ولم يخضع لمدرسة مهما كان تغلغلها وقوة انتشارها ،.. وصول لوبيتيغي كان خيارا غير مدروس ولا محمود العواقب ، فالمعروف عن الاسباني انتمائه لمدرسة الاستحواذ والتنظيم المبالغ فيه الأمر اللذي لايمكن تطبيقه في مدريد .
يحسب لسولاري أيضا جرأته بإجلاس ركائز الفريق المترهلة جنبه ، مارسيلو البدين وايسكو البطيء مع المتراخي اسينييو وغاريث بايل اللذي يحتاج لصفعة بقوة تسعة ونصف على سلم ريشتر لاستعادة وعيه ( مجرد وصف فقط )، فالبرازيلي الكارثة بات منتهيا فعلا وعقله خارج مدريد ، البقية يعرف الجميع حالها .. مع منح الفرص للشباب على غرار فينسيوس اللذي بات أحد العناصر المهمة في الفريق .
مهما كانت نهاية قصة الرجل مع الفريق فإن الحسنات التي قدمها ستبقى شاكرة لجميله ، ولا يمكن اغفال العودة من بعيد واحتلال الوصافة اضافة لفوز اليوم بانتظار باقي المشوار ..

عن الكاتب

RadarTech - رادار التقنية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار أونلاين