أخبار أونلاين أخبار أونلاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خروج فيرمينو كان يستوجب دخول كايتا



خروج فيرمينو كان يستوجب دخول كايتا ، نقطة أول السطر .


مشكلة ليفربول لم تكن بالشق الثالث ، بل بكانت بين الخطوط ، الوحيد الذي يتحرك باستمرار ويخلق حركية في تلك المنطقة هو فيرمينو ، خروجه يعني انتفاء الخطورة عن مناطق الخصوم .. لذلك كان يتوجب دخول كايتا الذي يقدم مستويات لا بأس بها مؤخرا وضم صلاح للعمق الهجومي بما أن شو احتواه تماما مع تحول ماني للجهة اليمنى ..
ليفربول سيطر ب 64% دون أي هجمة واحدة خطيرة على مرمى ديخيا !! صلاح كان خارج الاطار تماما وتعبيرات وجهه بعد المغادرة تدل على العبئ الثقيل والضغط الرهيب على لاعبي الريدز ومدربه ونزيف النقاط سيستمر ، اضافة لتغييرات كلوب التي كانت كلها في الشق الهجومي وكأنه لايرى بأن لاعبا واحدا على الأقل من فريقه يجب ان يتحرك في و بين الخطوط ..! ذنب كلوب الحقيقي لم يكن اليوم بقدر ماكان في الميركاتو ورفضه لأي تدعيمات جديدة رغم ثبوت الرؤيا بشأنها ..
الريدز أضاع فرصا بالجمة والسيتي لا يرحم لذك لن يفوز الريدز بالبريمرليغ أبدا ، بل ما يفتأ يضيف ضغوطات جديدة على طاقمه ولاعبيه و حتى الجماهير المتعطشة ..YNWA
في الجانب الاخر سير سولشايير المباراة كما يجب ولا يمكن توقع اكثر من هذا من جانبه خاصة مع الظروف الصعبة التي مرة بها وخسارة كل التغييرات في شوط المباراة الاول .

عن الكاتب

RadarTech - رادار التقنية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار أونلاين